اخبار عربية وعالمية

الصين تعتبر التدخل الأمريكي بشؤون روسيا الداخلية غير مقبول


 قال المتحدث باسم الخارجية الصينية تشاو ليجيان، اليوم إن سلطات بلاده، تدعم موقف موسكو بشأن عدم قبول التدخل الأمريكي في الشؤون الداخلية لروسيا.
وذكر الدبلوماسي الصيني، اليوم الاثنين، أن بكين تعتبر هذا التدخل في الشؤون الداخلية الروسية، غير مقبول.وأضاف ممثل الخارجية الصينية، ردا على طلب “تاس” التعليق على لقاء نائب وزير الخارجية الروسي سيرغي ريابكوف مع السفير الأمريكي في موسكو جون سوليفان، حول الانتهاكات الأمريكية قبيل الانتخابات في روسيا: “نعتقد أن انتخابات مجلس الدوما، تنتمي إلى الشؤون الداخلية لروسيا. ولا يجوز تدخل القوى الخارجية في ذلك”.وأكد المتحدث الصيني، أن انتخابات مجلس الدوما تعتبر حدثا سياسيا مهما. وقال: “نحن نعلن هذا كشريك استراتيجي لروسيا”.
زار جون سوليفان، مبنى الخارجية الروسية في 10 سبتمبر، حيث التقى مع نائب الوزيرسيرغي ريابكوف، الذي قدم للسفير الأمريكي أدلة على انتهاك الشركات الرقمية العملاقة الأمريكية للقوانين والتشريعات الروسية.وشدد ريابكوف على عدم جواز التدخل في الشؤون الداخلية لروسيا.المصدر: تاس

 

قراءة الموضوع الصين تعتبر التدخل الأمريكي بشؤون روسيا الداخلية غير مقبول كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.