اخبار عراقية

الصين تطلق مجموعة جديدة من الأقمار الصناعية للاستشعار عن بُعد

وكالة الأنباء العراقية :
الصين تطلق مجموعة جديدة من الأقمار الصناعية للاستشعار عن بُعد


متابعة – واع
أطلقت الصين، اليوم (الخميس)، 3 أقمار صناعية جديدة للاستشعار عن بُعد من مركز شيتشانغ في مقاطعة سيتشوان بجنوب غربي البلاد.
وجرى إطلاق الأقمار الصناعية، التي تعد الدفعة الثانية من عائلة “ياوقان – 35″، بواسطة صاروخ حامل من طراز “لونغ مارش – 2 دي”.
وأعلنت الصين أن الأقمار دخلت المدار المخطط لها بنجاح، لافتة إلى أنه سيتم استخدام هذه الأقمار بشكل أساسي لإجراء تجارب علمية ومسوحات لموارد الأراضي وتقدير المنتجات الزراعية، بالإضافة للاستفادة منها في الوقاية من الكوارث والحد منها.
وكان هذا الإطلاق بمثابة المهمة الـ 424 لسلسلة صواريخ “لونغ مارش”، حيث إن الصين كانت قد أطلقت مجموعة من ثلاثة أقمار صناعية من نوع “ياوقان – 35” في 6 نوفمبر من العام الماضي.

قراءة الموضوع
الصين تطلق مجموعة جديدة من الأقمار الصناعية للاستشعار عن بُعد
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.