أخبار العراق

ليفربول يعلن خليفة كلوب

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ليفربول يعلن خليفة كلوب  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- متابعةعين نادي ليفربول، اليوم الأربعاء، (20 آذار 2024)، ريتشارد هيوز مديرا رياضيا جديدا للفريق ضمن مرحلة انتقالية بعد الرحيل المرتقب للمدرب الحالي الألماني يورغن كلوب في نهاية الموسم الجاري.وسيبدأ هيوز (44 عاما) مهامه في ليفربول في الأول من يونيو حزيران المقبل، بعدما ترك منصبه كمدير رياضي في بورنموث بداية الشهر الحالي.وكان ليفربول أعلن في 12 مارس آذار الحالي، عودة مايكل إدواردز في منصب الرئيس التنفيذي بعدما سبق أن أمضى أكثر من عقد في ملعب “أنفيلد” كمدير للأداء ومدير رياضي، قبل رحيله في عام 2022.وتربط إدوارز وهيوز علاقة احترافية وشخصية لأكثر من 20 عاما، وسبق أن عملا معا في فترة لعب الأخير مع بورتسموث.ويحتل ليفربول راهنا المركز الثاني في الدوري الإنجليزي خلف أرسنال بفارق الأهداف وأمام مانشستر سيتي حامل اللقب بنقطة، في الموسم الأخير للمدرب كلوب الذي أعلن مطلع العام الحالي أنه سيترك منصبه مع نهاية الموسم الجاري.وينافس ليفربول في جبهتين حاليا: الدوري الإنجليزي والدوري الأوروبي “يوروبا ليغ”، وذلك بعد فوزه بكأس الرابطة على حساب تشيلسي 1-0 بعد التمديد، وخروجه من كأس إنجلترا في ربع النهائي على يد مانشستر يونايتد 3-4 بعد التمديد أيضا.

 

ليفربول يعلن خليفة كلوب

ملاحظة: هذا الخبر ليفربول يعلن خليفة كلوب نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : ليفربول يعلن خليفة كلوب

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ليفربول يعلن خليفة كلوب . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!