اخبار مسيحية

الصين تأمر المسيحيين بعقد اجتماعات صلاة لإحياء ذكرى النصر على اليابان

لينغا

على الرغم من منع المسيحيين الصينيين من تكريم شهدائهم، إلا أنهم مطالبون الآن بعقد اجتماعات صلاة للاحتفال بالذكرى الـ 76 لـ “انتصار حرب الشعب الصيني ضد اليابان” من أجل “إظهار الصورة الجيدة للمسيحية المحبة للسلام في الصين.وفقًا لمجلة الحرية الدينية Bitter Winter، أرسل الحزب الشيوعي الصيني مؤخرًا توجيهًا إلى جميع الكنائس التي هي جزء من الكنيسة البروتستانتية التي تسيطر عليها الحكومة يطالبهم بهذا.يزداد الاضطهاد الديني سوءًا في جميع أنحاء الصين، حيث تسعى “حملة التصيين” التي أطلقها الرئيس شي جين بينغ في عام 2015، إلى وضع الأديان تحت السيطرة المطلقة للحزب الملحد رسميًا وبحيث تتماشى مع الثقافة الصينية.جدير بالذكر أنه وفي أغسطس، تمت دعوة أعضاء المدرسة اللاهوتية في فوجيان لحضور احتفال لتكريم شهداء ما تسميه الصين “حرب المقاومة الشعبية ضد العدوان الياباني”.

 

قراءة الموضوع الصين تأمر المسيحيين بعقد اجتماعات صلاة لإحياء ذكرى النصر على اليابان كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.