اخبار عراقية

الصين: المواد التي نشرتها روسيا عن المختبرات البيولوجية الأمريكية مثيرة للقلق

بغداد اليوم – متابعة

أعربت الصين عن قلقها إزاء المعلومات عن المختبرات البيولوجية الأمريكية في أوكرانيا الواردة في المواد التي نشرتها روسيا، ودعت للتحقيق فيها.

وقال نائب المندوب الصيني الدائم لدى الأمم المتحدة، داي بينغ، خلال اجتماع مجلس الأمن الدولي، يوم الجمعة، إن “الصين قلقة إزاء المواد الجديدة التي نشرتها روسيا عن الأنشطة البيولوجية”.

وتابع قائلا إن “الحديث يدور عن الأمن الدولي. والأنشطة في مجال تطوير الأسلحة، بما فها المعلومات التي قدمتها روسيا، يجب أن تثير قلقا أكبر لدى المجتمع الدولي، وإن الصين تدعو الأطراف المعنية إلى التحلي بالمسؤولية والرد في الوقت المناسب والتأكد بشكل مطلوب من ذلك، من أجل إزالة كل الشكوك”.

يذكر أن روسيا دعت لعقد اجتماع لمجلس الأمن الدولي لبحث “الأنشطة البولوجية الأمريكية في أوكرانيا”.

ويأتي ذلك في أعقاب إعلان قائد قوات الحماية من الإشعاع والأسلحة الكيميائية والبيولوجية في الجيش الروسي، الفريق إيغور كيريلوف، أن الولايات المتحدة قامت بتطوير واختبار عناصر الأسلحة البيولوجية على الأراضي الأوكرانية بالتعاون مع عدد من شركات الأدوية الكبرى.

 

قراءة الموضوع الصين: المواد التي نشرتها روسيا عن المختبرات البيولوجية الأمريكية مثيرة للقلق كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.