اخبار عربية وعالمية

الصين: العقوبات ضد روسيا لن تجلب السلام إلى أوكرانيا

الصين: العقوبات ضد روسيا لن تجلب السلام إلى أوكرانيا

أكد نائب المندوب الصيني لدى الأمم المتحدة داي بن أن العقوبات ضد روسيا لن تجلب السلام لأوكرانيا ، لكنها ستؤدي فقط إلى أزمة طاقة وغذاء ومالية في العالم ، بحسب موقع روسيا اليوم. وأضاف نائب المندوب الصيني لدى الأمم المتحدة ، خلال اجتماع لمجلس الأمن الدولي ، أن العقوبات لن تجلب السلام ، لكنها ستؤدي فقط إلى تفاقم ارتفاع الأسعار ، وإطلاق أزمات الغذاء والطاقة والمالية في جميع أنحاء العالم. سيعاني الأطفال في جميع أنحاء العالم من عواقب العقوبات. قال نائب ممثل الصين لدى الأمم المتحدة إن الصين تحث الأطراف مرة أخرى على ممارسة العقلانية وضبط النفس ، والتغلب على الأحكام المسبقة ، وبذل الجهود لحل الأزمة في أوكرانيا في أقرب وقت ممكن.

 

قراءة الموضوع الصين: العقوبات ضد روسيا لن تجلب السلام إلى أوكرانيا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.