اخبار منوعة

الصيف بدأ.. تصميمات ملابس مناسبة لارتدائها عند الذهاب للعمل

بدأ اليوم موسم الصيف بدرجات الحرارة المرتفعة التي تتطلب ارتداء ملابس فاتحة بألوان فاتحة حتى لا تمتص أشعة الشمس الضارة ، وتزيد من الشعور بارتفاع الطقس ، ولهذا نستعرض في التقرير أبرزها الملابس المناسبة لارتدائها عند الذهاب إلى العمل ، بحسب موقع صحيفة “مترو”. بريطاني. تصميمات مناسبة للارتداء عند الذهاب إلى العمل بدلة ملونة يمكنك ارتداء بدلة ملونة سواء كانت صفراء أو وردية وغيرها من الألوان الفاتحة التي تتماشى مع أجواء موسم الصيف ، مع أحذية صيفية مناسبة تتناسب مع لون البدلة للحصول على إطلالة صيفية راقية. بلوزة صفراء يمكن أيضًا ارتداء بلوزة صفراء بدون أكمام ، مع بنطال متناسق من نفس اللون ، مع حذاء صيفي فاتح اللون يتناسب مع لون البلوزة ، لإطلالة صيفية بسيطة ومناسبة لأجواء العمل. تي شيرت وسراويل

يمكن ارتداء تي شيرت كتان خفيف الوزن مع بنطال صيفي يتناسب مع لون البلوزة ، ولتكملة الإطلالة بأحذية صيفية تتناسب مع لون البلوزة ، للحصول على إطلالة صيفية مميزة. فستان صيفي

للتخلص من الإطلالة الرسمية ، وللحصول على إطلالة أنثوية رقيقة في الصيف ، يوصى بارتداء فستان صيفي ، لون فاتح يتناسب مع أجواء الموسم الحار ، مع حذاء صيفي يساعد في ذلك. الحصول على مظهر انيق وانيق ويمكن اضافة جاكيت صيفي للفستان او بدونه عند الذهاب للعمل.

 

قراءة الموضوع الصيف بدأ.. تصميمات ملابس مناسبة لارتدائها عند الذهاب للعمل كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.