أخبار العراق

الصيف الأمريكي يرفع أسعار النفط العالمية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الصيف الأمريكي يرفع أسعار النفط العالمية والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-28 07:06:17 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز-اقتصاد

دفعت التوقعات بحدوث طلب قوي على الوقود في الولايات المتحدة الامريكية خلال الصيف، الى ارتفاع أسعار النفط في التعاملات الآسيوية اليوم الثلاثاء لتواصل مكاسبها المحققة في الجلسة السابقة.

وارتفع خام برنت تسليم يوليو 21 سنتا إلى 83.31 دولار للبرميل، وارتفعت العقود الآجلة لشهر أغسطس الأكثر نشاطًا بمقدار 21 سنتًا إلى 83.09 دولارًا.

وسجلت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي لشهر تموز 78.90 دولارًا للبرميل، مرتفعة 1.18 دولارًا، أو 1.52%، عن إغلاق يوم الجمعة، بحسب رويترز.

وارتفعت أسعار النفط أكثر من واحد بالمئة يوم الاثنين في تعاملات هادئة بسبب العطلات الرسمية في بريطانيا والولايات المتحدة بعد أسبوع متشائم، وقال بعض المحللين إن توقعات الطلب القوي على الوقود مع بداية موسم القيادة والعطلات الصيفية في الولايات المتحدة قدمت دعما للأسعار.

 

الصيف الأمريكي يرفع أسعار النفط العالمية

ملاحظة: هذا الخبر الصيف الأمريكي يرفع أسعار النفط العالمية نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: الصيف الأمريكي يرفع أسعار النفط العالمية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الصيف الأمريكي يرفع أسعار النفط العالمية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!