اخبار عربية وعالمية

الصومال تعلن حالة الطوارئ بسبب الجفاف

مقديشو – أ ش أ

أعلن رئيس الوزراء الصومالي السيد محمد حسين روبلي حالة الطوارئ في البلاد، بسبب الجفاف الذي ضرب بعض المناطق، داعيا المواطنين والمجتمع الدولي إلى التحرك السريع لنجدة الشعب الصومالي المتضرر من الجفاف.

جاء ذلك في اجتماع استثنائي لمجلس الوزراء اليوم الأربعاء، بحسب وكالة الأنباء الصومالية.

وكانت وزارة الإغاثة وإدارة الكوارث بجمهورية الصومال الفيدرالية، والأمم المتحدة، قد أعربا في بيان لهما السبت الماضي، عن قلقهما البالغ إزاء تفاقم موجة الجفاف في كثير من المناطق في البلاد.

 

قراءة الموضوع الصومال تعلن حالة الطوارئ بسبب الجفاف كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.