الصور هتوقع قلبك.. افتتاح مهرجان فى أستراليا بطائرات تحلق بين ناطحات السحاب

الصور هتوقع قلبك.. افتتاح مهرجان فى أستراليا بطائرات تحلق بين ناطحات السحاب
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الصور هتوقع قلبك.. افتتاح مهرجان فى أستراليا بطائرات تحلق بين ناطحات السحاب

فى مشهد غريب ومخيف فى نفس الوقت، حلق عدد من الطائرات التابعة لقوات الدفاع الأسترالية بين المبانى وناطحات السحاب فى كوينز لاند، لدرجة أنك قد تتخيل أن الطائرة ستصطدم بالمبنى.

فحلقت طائرة شحن من طراز C-17A Globemaster وطائرة مقاتلة سوبر هورنيت F / A-18F منخفضة فوق أفق مدينة بريسبان، حيث اقتربت من مسافة 300 قدم من المباني، احتفالا بالحدث السنوي لمدينة ريفر فاير في مدينة كوينزلاند، وجاء تحليق الطائرات تتويجا لنهاية مهرجان الفنون فى كوينز لاند وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.


الطائرة بين المبانى

 


الطائرة

 


القوات الجوية الأسنرالية

 

وخرج العديد من سكان بريسبان من شرفات منازلهم،  لرؤية طائرات قوة الدفاع الأسترالية تطير تحت أشعة الشمس، فى مشهد رائع، إذ اقتربت الطائرات من المنازل كثيرا، للدرجة التى تمكن الكثيرين من رؤية تفاصيل الطائرة.

يتم تصنيع كلتا الطائرتين، اللتين حلقتا أيضًا فوق بريسبان لإجراء التدريبات قبل يومين، من قبل شركة بوينج وتقوم بتشغيلها أسراب القوات الجوية الأسترالية التي يوجد مقرها في كوينزلاند.

ووعد كابتن المجموعة روبرت جراهام بـ “عرض مذهل” للتأكيد على خبرة الطيارين فى القوات الجوية الأسترالية، في الحدث الذى تم وصفه بأنه “أكبر حدث ثقافي وفني في كوينزلاند”.


جزء من العرض

 


سماء كوينزلاند

 

ومع ذلك، فإن العرض أثار تخوفات ضمن صفوف السكان الذى أكدوا أن شكل الطائرات بين ناطحات السحاب والمبانى، ذكرهم بهجمات 11 سبتمبر، وحذروا من أنه حتى “خطأ بسيط” قد يكون كارثيا.


طائرة هورنيت فى سماء بريسبان

 


طائرة هورنيت

 


طائرة عسكرية فى سماء بريسبان

 


عرض الطائرات فى سماء كوينزلاند

 


لقطة قريبة للطائرة

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الصور هتوقع قلبك.. افتتاح مهرجان فى أستراليا بطائرات تحلق بين ناطحات السحاب نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

المنافذ تضبط مسافراً إيرانياً بحوزته مخدرات في منفذ الشيب

أعلنت هيئة المنافذ، الثلاثاء، عن ضبط مسافر إيراني بحوزته مخدرات في منفذ الشيب الحدودي. وذكرت …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن