الصوري : الفساد وسوء التخطيط وراء هدر خمسة تريليونات للمبادرة الزراعية

الصوري : الفساد وسوء التخطيط وراء هدر خمسة تريليونات للمبادرة الزراعية
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية و العربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الصوري : الفساد وسوء التخطيط وراء هدر خمسة تريليونات للمبادرة الزراعية

المعلومة / خاص…

بين الخبير الاقتصادي ماجد الصوري، الأحد، أن الفساد الحكومي وسوء التخطيط تسبب بهدر خمسة تريليونات للمبادرة الزراعية دون تقديم المنفعة للقطاع الزراعي في البلاد.

وقال الصوري في تصريح لـ/ المعلومة/، إن “خمسة تريليونات صرفت للنهوض بالواقع الزراعي خلال الأعوام الماضية إلا إن الفساد الحكومي هدر تلك الأموال بطرق غير شرعية”، لافتا إلى إن “الأموال التي صرفت للمبادرة الزراعية لم تأت بنتائج ملموسة على ارض الواقع”.

وأضاف أن “الحكومات السابقة تتحمل مسؤولية تراجع القطاع الزراعي بسبب سوء التخطيط وعدم الاهتمام بهذا القطاع الحيوي”، مبينا إن “الحكومة الحالية وضعت ضمن برنامجها الحكومي النهوض بالواقع الاقتصادي من خلال دعم القطاع الزراعي”.

وبين أن “دعم الزراعة في العراق يحتاج الى محاربة الفساد بشكل جاد ووضع خطط مدروسة دون توزيع الأموال بشكل عبثي”.انتهى 25 ت

 

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الصوري : الفساد وسوء التخطيط وراء هدر خمسة تريليونات للمبادرة الزراعية نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

العراق يتحرك صوب الكويت لمقتل 50 من مواطنيه

العراق يتحرك صوب الكويت لمقتل 50 من مواطنيه زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن