اخبار عراقية

الصناعة تكشف عن أبرز الأعمال المُنجزة بخطة إعادة تأهيل معامل الغزل والنسيج

وكالة الأنباء العراقية :
الصناعة تكشف عن أبرز الأعمال المُنجزة بخطة إعادة تأهيل معامل الغزل والنسيج


بغداد- واع- نصار الحاج
كشفت وزارة الصناعة المعادن، اليوم الخميس، عن أبرز الأعمال المُنجزة ضمن خطة إعادة تأهيل معامل الغزل والنسيج في العراق. 
 وقال المركز الإعلامي في الوزارة، لوكالة الأنباء العراقية (واع)، إن “الشركة العامة لصناعات النسيج والجلود وضعت خطة متكاملة لأعادة تأهيل وتحديث معامل الغزل والنسيج في المصانع التابعة للشركة”.
وأضاف، أنه “تم وفق الخطة تأهيل معمل الغزل في “مصنع ألبسة الموصل”، وتحديث خطوطه الانتاجية واعادة الحياة له بعد أن تعرض للدمار على أيدي عصابات داعش الاجرامية، فضلا عن استكمال المرحلة الاولى من تأهيل معمل نسيج الديوانية”، لافتا الى أن “العمل جار لاستكمال عملية التأهيل ضمن الخطة الاستثمارية لعام  2022”.
وأشار إلى أنه “تم تأهيل خط انتاج البطانية التابع الى مصنع الصوفية، كما تم تأهيل معمل النسيج في مصنع منسوجات واسط”، مبينا أن “خطوط الغزل والنسيج في المصنع تعمل الان بشكل جيد وما يزال العمل جاريا لاعادة تأهيل وتحديث بقية خطوط الغزل والنسيج في مصانع الشركة من خلال الخطة الاستثمارية”.

قراءة الموضوع
الصناعة تكشف عن أبرز الأعمال المُنجزة بخطة إعادة تأهيل معامل الغزل والنسيج
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.