اخبار عربية وعالمية

الصليب الأحمر: مستعدون لتسهيل إطلاق سراح الرهائن مستقبلا بين إس*رائي*ل وح*ما*س

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الصليب الأحمر: مستعدون لتسهيل إطلاق سراح الرهائن مستقبلا بين إس*رائي*ل وح*ما*س  . والان الى التفاصيل.

مصراوي

قالت اللجنة الدولية للصليب الأحمر إن رئيس اللجنة التقى إسماعيل هنية مدير المكتب السياسي لحركة ح*ما*س في الدوحة في إطار جهود تعزيز القضايا الإنسانية المتعلقة بالحرب على غ*ز*ة.

وأعلنت اللجنة الدولية للصليب الأحمر في بيانها يوم الاثنين: “مستعدون لتسهيل إطلاق سراح الرهائن في المستقبل، بموافقة طرفي النزاع، لكننا لا نشارك في المفاوضات الحالية”.

وفي وقت سابق، قال الرئيس الأميركي جو بايدن إنه يعتقد أن الاتفاق على إطلاق سراح الرهائن أصبح وشيكاً، كما أعلنت قناة الجزيرة في خبرها العاجل.

من جانبه أعلن إسماعيل الثوابتة مدير المكتب الإعلامي الحكومي في غ*ز*ة أن حصيلة شهداء العدوان الإ*سر*ائي*لي على قطاع غ*ز*ة ارتفعت إلى 13300 شهيد، بينهم أكثر من 5600 طفل، و3550 امرأة، وأكثر من 31000 شهيد. إصابات.

وأضاف مدير المكتب الإعلامي الحكومي في غ*ز*ة، خلال مؤتمر صحفي، اليوم الاثنين، أن “60% من الوحدات السكنية في قطاع غ*ز*ة تضررت من العدوان، بما في ذلك الهدم الجزئي أو الكامل”.

وطالب مدير المكتب الإعلامي الحكومة بالضغط على دول العالم لوقف هذه الحرب والجرائم المستمرة بحق القطاع.

وأشار إلى أن العدوان الإ*سر*ائي*لي المستمر على قطاع غ*ز*ة أدى إلى خروج 55 مستشفى و52 مركزا صحيا عن الخدمة.

 

الصليب الأحمر: مستعدون لتسهيل إطلاق سراح الرهائن مستقبلا بين إس*رائي*ل وح*ما*س

ملاحظة: هذا الخبر الصليب الأحمر: مستعدون لتسهيل إطلاق سراح الرهائن مستقبلا بين إس*رائي*ل وح*ما*س نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الصليب الأحمر: مستعدون لتسهيل إطلاق سراح الرهائن مستقبلا بين إس*رائي*ل وح*ما*س

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الصليب الأحمر: مستعدون لتسهيل إطلاق سراح الرهائن مستقبلا بين إس*رائي*ل وح*ما*س . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!