اخبار عربية وعالمية

"الصليب الأحمر": العقوبات الاقتصادية على أفغانستان تسببت فى معاناة واسعة

قالت اللجنة الدولية للصليب الأحمر، إن العقوبات الاقتصادية على أفغانستان، تسببت فى معاناة واسعة النطاق، مشيرة إلى أنه يتعين إيجاد مدفوعات للتصدى لموجة الجوع فى البلاد.

 

ودعا رئيس عمليات اللجنة الدولية للصليب الأحمر دومينيك ستيلهارت -وكالة أنباء باجفاك الأفغانية – الدول المانحة إلى إيجاد طرق لإرسال الأموال إلى أفغانستان من أجل معالجة أزمة الجوع الشديدة، موضحا أنه التقى نائب لرئيس الوزراء الأفغانى فى العاصمة كابول بمولفى عبد الكبير وشاهد أثناء زيارته لأفغانستان أطفالا يعانون من الجوع الشديد.

 

وأضاف أنه وفقا لخطة اللجنة الدولية للصليب الأحمر، سيتم تقديم المساعدة المالية والتقنية إلى 18 مستشفى مهما فى أفغانستان، موضحا أن خطة الأشهر الستة المقبلة ستشمل دفع رواتب ومصروفات أخرى لنحو 5000 عامل.

 

 

قراءة الموضوع "الصليب الأحمر": العقوبات الاقتصادية على أفغانستان تسببت فى معاناة واسعة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.