اخبار شعبنا المسيحي

غبطة البطريرك ساكو يزور المطران الجديد مار بندكتوس يونان حنو في قره قوش

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : غبطة البطريرك ساكو يزور المطران الجديد مار بندكتوس يونان حنو في قره قوش  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم- اعلام البطريركية الكلدانية/

 

زار مساء يوم الخميس ٢٣ اذار ٢٠٢٣ غبطة البطريرك الكاردينال لويس روفائيل ساكو برفقة معاونه سيادة المطران باسيليوس يلدو والابوين توماس تمو وخوسيه ايمانوئيل، مطرانية السريان الكاثوليك في قره قوش لتقديم التهاني للمطران الجديد مار بندكتوس يونان حنو، رئيس اساقفة الموصل بحضور المطرانين مار يوحنا بطرس موشي ومار اثناسيوس فراس دردر والاباء الكهنة.

بعد ذلك زار غبطة البطريرك ساكو والوفد المرافق له دير راهبات القديسة كاترينة السيانية للراهبات الدومينيكيات وكذلك دير الراهبات الفرنسيسكانيات في قره قوش ورعية مار نرساي للكلدان وراعيها الاب انطوان زيتونه.

وفي طريق العودة الى اربيل توقف غبطته والوفد المرافق له في كرمليس لزيارة خورنة مار ادي وكان في استقبالهم الاب زاهر بابكا.

 

غبطة البطريرك ساكو يزور المطران الجديد مار بندكتوس يونان حنو في قره قوش

ملاحظة: هذا الخبر غبطة البطريرك ساكو يزور المطران الجديد مار بندكتوس يونان حنو في قره قوش نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : غبطة البطريرك ساكو يزور المطران الجديد مار بندكتوس يونان حنو في قره قوش

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر غبطة البطريرك ساكو يزور المطران الجديد مار بندكتوس يونان حنو في قره قوش . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!