اخبار منوعة

الصفقات الجديدة تقود قائمة بيراميدز للقاء هلال الساحل السوداني بالكونفدرالية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الصفقات الجديدة تقود قائمة بيراميدز للقاء هلال الساحل السوداني بالكونفدرالية  . والان الى التفاصيل.

كشف مدرب اليونان بيراميدز تاكيس جونياس عن قائمة فريقه استعدادا للقاء هلال الساحل السوداني المقرر إجراؤه بينهما غدا السبت ضمن منافسات الجولة الـ 32 لكأس الاتحاد الأفريقي.

وشهدت القائمة حضور صفقات جديدة بقيادة محمد الشيبي ومصطفى فتحي وكريم حافظ ومحمود دونجا ، فيما تغيب الثنائي الأجنبي فخري لكاي وبلاتي توري.

وشملت قائمة الأهرامات:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي ، شريف إكرامي ، يوسف نادر

الدفاع: علي جبر – أسامة جلال – أحمد سامي – أحمد فتحي – محمد حمدي – كريم حافظ – محمد الشيبي

الوسط: اسلام عيسى – محمود عبد العاطي دنجا – رمضان صبحي – عبدالله السعيد – مصطفى فتحي – هشام محمد – وليد الكرتي – محمود صابر

الهجوم: فخر الدين بن يوسف – دودو الجباس – محمود وادي

 

الصفقات الجديدة تقود قائمة بيراميدز للقاء هلال الساحل السوداني بالكونفدرالية

ملاحظة: هذا الخبر الصفقات الجديدة تقود قائمة بيراميدز للقاء هلال الساحل السوداني بالكونفدرالية نشر أولاً على موقع (koraplus.com) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الصفقات الجديدة تقود قائمة بيراميدز للقاء هلال الساحل السوداني بالكونفدرالية

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الصفقات الجديدة تقود قائمة بيراميدز للقاء هلال الساحل السوداني بالكونفدرالية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#الصفقات #الجديدة #تقود #قائمة #بيراميدز #للقاء #هلال #الساحل #السوداني #بالكونفدرالية

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.