اخبار الرياضة

الدوري الفرنسي: باريس سان جيرمان ينجو من خسارة كليرمون ويكتفي بالتعادل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الدوري الفرنسي: باريس سان جيرمان ينجو من خسارة كليرمون ويكتفي بالتعادل  . والان الى التفاصيل.

أنقذ هدف جونزالو راموس المتأخر فريقه باريس سان جيرمان من الخسارة، واكتفوا بالتعادل على ملعبهم ملعب بارك دي برينس، أمام ضيفهم كليرمون، في الجولة 28 من الدوري الفرنسي.
وسيطر الفريق الباريسي شبه المكتمل على مجريات المباراة، لكن الأمور سارت عكس ذلك بعدما سجل حبيب كيتا الهدف الأول في الدقيقة 32. واستمر الضغط الباريسي والفرص المتتالية حتى دخل المهاجم كيليان مبابي بديلا ومرر تمريرة حاسمة لراموس الذي أدرك التعادل قبل خمس دقائق من نهاية المباراة. فقط.
وبهذا التعادل وصل باريس إلى النقطة 63 من 28 مباراة.

  

الدوري الفرنسي: باريس سان جيرمان ينجو من خسارة كليرمون ويكتفي بالتعادل

ملاحظة: هذا الخبر الدوري الفرنسي: باريس سان جيرمان ينجو من خسارة كليرمون ويكتفي بالتعادل نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الدوري الفرنسي: باريس سان جيرمان ينجو من خسارة كليرمون ويكتفي بالتعادل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الدوري الفرنسي: باريس سان جيرمان ينجو من خسارة كليرمون ويكتفي بالتعادل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!