اخبار عراقية

الصدر يكلف ثلاثة شخصيات بمتابعة ملف “فساد” في الناصرية

كلف زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر ، الاحد ، رئيس الكتلة الصدرية ، رئيس الهيئة السياسية للتيار وممثل عن الحنانة ، بمتابعة ملف “الفساد” في العراق. مدينة الناصرية خلال 20 يوم.

وقال الصدر في بيان نقله مقربه المعروف بـ “صالح محمد العراقي”: “منذ عدة أشهر علمنا أن أهالي (سيد دخيل) في الناصرية يعانون من الفساد في قضية شط الإبراهيم ، ولذلك تابعنا الأمر ولم نتوصل إلى نتيجة “.

واضاف: “من هنا كلفنا الاخوة: رئيس الكتلة الصدرية ، رئيس الهيئة السياسية وممثل عن الحنانة بمتابعة الامر خلال مدة اقصاها عشرين يوما ، واذا فعلوا ذلك”. لا نتوصل الى نتيجة فلدينا موقف اخر “.

قراءة الموضوع الصدر يكلف ثلاثة شخصيات بمتابعة ملف “فساد” في الناصرية كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.