اخبار منوعة

الصدر يعلن اسماء اللجنة المفاوضة التي تمثله في التحالفات البرلمانية والسياسية

اعلن زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، اليوم الخميس، أسماء اللجنة المفاوضة التي تمثله في التحالفات البرلمانية والسياسية.

وأكد الصدر بحسب وثيقة حصلت عليها السومرية نيوز، إن “اللجنة المفاوضة التي تمثلنا دون غيرها حصرا ولا يحق لأحد التدخل بعملها كائنا من يكون، تضم كل من “حسن العذاري رئيساً لها، و نصار الربيعي نائبا أول له، ونبيل الطرفي نائبا ثانيا، وحاكم الزاملي مساندا لها”.
وأضاف الصدر بحسب الوثيقة، إن “للجنة كامل الصلاحيات في مسألة التحالفات البرلمانية والسياسية لهذه المرحلة… على أن يرجعوا لنا في مهام أمورهم وتجنب التحالف مع من عليهم ملاحظات، وأن يعملوا وفق الاحتياط والمصالح العامة”.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.