الصدر يعبر عن قلقه من انحراف الشعائر الحسينية

الصدر يعبر عن قلقه من انحراف الشعائر الحسينية
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الصدر يعبر عن قلقه من انحراف الشعائر الحسينية

الصدر يعبر عن قلقه من انحراف الشعائر الحسينية

النور نيوز/ النجف

عبّر زعيم التيار الصدر في العراق مقتدى الصدر عن خشيته من انحراف بعض الشعائر الحسينية، وذلك بعد وفاة طفل بسبب ممارسة “التطبير” .

وقال الصدر في خطبة اليوم الجمعة : اكتفوا بالقدر المُقر فحسب ولا تتعدوا ذلك والا كنتم مخالفين (لتقوى القلوب)، فالبدعة حرام والتجديد والزيادة حتى في الشعائر الحسينية يحتاج الى نظر ثاقب ويحتاج الى ايمان متجذرفاتقو الله ولا تظلموا انفسكم”.

وأضاف الصدر منتقدا لتطبير الأطفال ضمن الشعائر الحسينية ” فما ذنب الاطفال حينما تطبروهم الم يرفع الله تعالى عنهم التكليف الم يرفع عنهم الجهاد فارفعوا عنهم التطبير يرحمكم الله.

وختم الصدر خطبته بالدعوة الى التضحية للوطن والدين كما ضحى الحسين (عليه السلام) وقال” تعلمنا منه ان نرخص الدماء او نترك الطعام مواساة له ولصحبه وانصاره وتعلمنا منه ان نرخص الدماء من اجل وطننا او ديننا.

انشر على مواقع التواصل !

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الصدر يعبر عن قلقه من انحراف الشعائر الحسينية نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

نائب عنها يقترح عدم مشاركة حركة التغيير في الكابينة الوزارية

نائب عنها يقترح عدم مشاركة حركة التغيير في الكابينة الوزارية اخبار العراق – زوار موقعنا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.