اخبار عراقية

الصدر يطلق تغريدة جديدة


بغداد اليوم – بغداد

اطلق زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر، اليوم الاثنين، تغريدة جديدة.

وقال الصدر في تغريدة له تابعتها (بغداد اليوم): “التيار الصدري عائلتي”.

و وجه قائد سرايا السلام ابو ياسر، اليوم الاثنين، بضبط النفس بشأن (فاقد الأدب)، حسب قوله.

وقال ابو ياسر في بيان تلقته (بغداد اليوم): ” وَإِذا أَتَتكَ مَذَمَّتي مِن ناقِصٍ، فَهِيَ الشَهادَةُ لي بِأَنِّيَ كامِلُ، على الجميع من ابناء سرايا السلام الانضباط التام وعدم التصرف إلا بحكمة وورع”.

واضاف : “لازلنا نتابع الموضوع عن كثب وسيكون لنا موقف في حالة عدم تقديم الاعتذار من (فاقد الأدب) بكل الطرق القانونية والعرفية بما لايخرج عن تربية ال الصدر لنا في هكذا مواقف متكررة ومتشابه من اعداء ال الصدر  والذي لازال منطقهم نفس المنطق الاموي في عاشوراء ( بل نقاتلك بغضا منا لأبيك! وما فعل بأشياخنا يوم بدر وحنين)”.

 

 

قراءة الموضوع الصدر يطلق تغريدة جديدة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.