اخبار شعبنا المسيحي

( سأدور ) … تحت هذا العنوان كريم إينا يوقع مجموعته الشعرية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ( سأدور ) … تحت هذا العنوان كريم إينا يوقع مجموعته الشعرية  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم/

كتابة: نمرود قاشا

 

برعاية اتحاد الادباء والكتاب السريان، شهدت دار مار بولس للخدمات الكنسية عصر يوم السبت 13 كانون الثاني 2024  احتفالية توقيع المجموعة الشعرية ( بدخضرن – سأدور ) للشاعر كريم إينا .

وقد ابتدأت الاحتفالية بالوقوف دقيقة صمت ترحما لارواح شهداء قاعة عرس بغديدا وشهداء الكلمة الحرة .

بعدها القى الشاعر نمرود قاشا عضو الهيئة الادارية لاتحاد الادباء والكتاب السريان كلمة الاتحاد ، المقدمة التي كتبها المدير العام للثقافة والفنون السريانية السابق للمجموعة د . روبن بيت شموئيل قرائتها الشابة صوفي كريم والتي أدارت الجلسة ايضا .

القى بعد ذلك الشاعر كريم اينا مجموعة من القصائد التي جاءت في المجموعة .

الدراسة التي كتبها الشاعر نزار حنا الديراني عن المجموعة قدمها الاعلامي صلاح سركيس ، بعدها قدمت مجموعة شهادات عن المجموعة لكل من : القاص عبدالمسيح بدر ، الاعلامي صلاح سركيس ، الشماس عصام ياكو .

درع اتحاد الادباء والكتاب السريان الى المحتفى به ،  قدمه نيابة عن الهيئة الادارية للاتحاد المربين التربويين : كامل ككي و صليوا عبا .

اختتمت الامسية باحتفالية توقيع الكتاب.

 

( سأدور ) … تحت هذا العنوان كريم إينا يوقع مجموعته الشعرية

ملاحظة: هذا الخبر ( سأدور ) … تحت هذا العنوان كريم إينا يوقع مجموعته الشعرية نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : ( سأدور ) … تحت هذا العنوان كريم إينا يوقع مجموعته الشعرية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ( سأدور ) … تحت هذا العنوان كريم إينا يوقع مجموعته الشعرية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!