اخبار عراقية

الصدر يسمي أعضاء اللجنة المكلفة متابعة شؤون المتظاهرين

بغداد اليوم-بغداد

اعلن وزير الصدر صالح محمد العراقي، الثلاثاء، عن تشكيل لجنة عليا لادارة اعتصامات التيار في البرلمان.

وقال صالح في تغريدة على توتير تابعتها (بغداد اليوم) انه “نظراً لمقتضيات المصلحة العامة ومن أجل تنظيم وديمومة الإعتصام الشعبي لثوّار محرّم الحرام فقد تقرّر تشكيل لجنة خاصّة للقيام بهذه المهمّة وتقديم كافة الأمور التنظيمية واللوجستية للمعتصمين “.

 واضاف  ” التصريحات الإعلامية والتوجيهات الخاصة ستبقى من خلال وزير القائد ( الحاج صالح محمد العراقي ) حصراً .”.

 واشار الى ان “أسماء اللجنة :  ١. السيد حازم الأعرجي  ٢. السيد إبراهيم الجابري ٣. السيد حاكم الزاملي٤. الشيخ محمد العبودي ٥. الأخ تحسين الحميداوي  ٦. الأخ حسن نجل الشيخ علي الكعبي  ٧. الأخت شيماء العبيدي”.

 

قراءة الموضوع الصدر يسمي أعضاء اللجنة المكلفة متابعة شؤون المتظاهرين كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.