اخبار عربية وعالمية

آبل توقف دعم هاتف آيفون 6 بلس

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : آبل توقف دعم هاتف آيفون 6 بلس  . والان الى التفاصيل.

أكدت شركة أبل، العملاق الاقتصادي الأمريكي، توقفها نهائياً عن دعم هاتف iPhone 6 Plus ووضعه ضمن قائمة الأجهزة القديمة، وهو ما يعني نهاية كافة أشكال الدعم المتنوعة التي تقدمها له الشركة.

وتأتي هذه الخطوة التي اتخذتها الشركة الأكبر والرائدة في صناعة الأجهزة الإلكترونية في إطار إنهاء جميع الخدمات المتعلقة بالأجهزة للمنتجات القديمة بعد مرور أكثر من 7 سنوات على توقف بيعها، كما تتوقف عن توفير قطع الغيار لها تلك المنتجات.

أطلقت شركة آبل هاتفي iPhone 6 وiPhone 6 Plus في سبتمبر 2014، مع ميزات رئيسية مثل إضافة شاشات أكبر من الإصدارات السابقة ودعم خدمة الدفع الإلكتروني Apple Pay.

أوقفت الشركة إنتاج هاتف iPhone 6 Plus في سبتمبر 2016، لكن iPhone 6 وهو الإصدار الأصغر ظل متاحًا من خلال الموزعين في بعض البلدان لفترة أطول، لذلك لا يعتبر جهازًا قديمًا بعد وفقًا لمعايير Apple .

 

آبل توقف دعم هاتف آيفون 6 بلس

ملاحظة: هذا الخبر آبل توقف دعم هاتف آيفون 6 بلس نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!