الصدر يبحث مع محافظ البصرة الأزمة الراهنة في المحافظة

الصدر يبحث مع محافظ البصرة الأزمة الراهنة في المحافظة
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الصدر يبحث مع محافظ البصرة الأزمة الراهنة في المحافظة

الصدر يبحث مع محافظ البصرة الأزمة الراهنة في المحافظة

النور نيوز/ بغداد
بحث زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، مع محافظ البصرة أسعد العيداني، الأزمة الراهنة في المحافظة والحلول السريعة لمعالجتها.

وذكر بيان لمكتب المحافظ تلقى “النور نيوز” نسخة منه، ان “العيداني بحث مع زعيم التيار الصدري في النجف، أمس، وضع الحلول السريعة للأزمة التي تمر بها محافظة البصرة”.

وأوضح العيداني، انه “بحث مع الصدر موضوع الازمة الراهنة التي تمر بها البصرة، فضلا عن التأكيد على وضع الحلول السريعة لما يعانيه الشعب البصري”.

وأشار البيان، الى ان “الصدر أكد ضرورة تنفيذ مطالب أبناء محافظة البصرة، فيما التطرق الى موضوع التنسيق المشترك لجلسة البرلمان يوم الاحد المقبل لوضع الحلول للازمة المتصاعدة التي تشهدها المدينة”.

وسلم تحالف “سائرون”، أمس الخميس، الى “رئيس السن” طلبا موقعاً من 51 نائباً لعقد جلسة برلمانية طارئة بشأن البصرة في مدة أقصاها الاحد المقبل.

انشر على مواقع التواصل !

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الصدر يبحث مع محافظ البصرة الأزمة الراهنة في المحافظة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

بالعناوين والصور.. اقرأ ابرز ما جاء في جريدة الصباح.. ملف “إذاعة بغداد” يتصدر عددها

بالعناوين والصور.. اقرأ ابرز ما جاء في جريدة الصباح.. ملف “إذاعة بغداد” يتصدر عددها اخبار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.