اخبار عراقية

الصدر: لن نسمح بتهديد شركائنا.. ولا عودة للاقتتال الطائفي

بغداد – IQ  

أكد زعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر(11 كانون الثاني 2022)، على أنه “ماضون بتشكيل حكومة أغلبية وطنية”، مشدداً “لن نسمح بتهديد شركائنا أو بتهديد السلم الأهلي”. 

وكتب الصدر في تغريدة عبر تويتر اطلع عليها موقع IQNEWS،: “نحن ماضون بتشكيل (حكومة أغلبية وطنية) ، وبابنا مفتوح لبعض من ما زلنا نحسن الظن بهم، ومن ناحية أخرى، فإننا لن نسمح لأحد كائناً من كان أن يهدد شركاءنا أو يهدد السلم الأهلي”. 

وأضاف، أن “الحكومة القادمة حكومة قانون، لا مجال فيها للمخالفة أياً كانت وممن كان . فلا عودة للاقتتال الطائفي أو للعنف، فإن القانون سيكون هو الحاكم”.

 

قراءة الموضوع
الصدر: لن نسمح بتهديد شركائنا.. ولا عودة للاقتتال الطائفي

كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.