اخبار عراقية

الصدر: استعدوا لتعبروا عن فرحتكم عن كونكم الكتلة الاكبر بما يرضي الله ولا يزعج المواطنين

أعلن مدير مكتب زعيم التيار الصدري إبراهيم الجابري عن حصول التيار الصدري في الانتخابات التي جرت الأحد، على 80 مقعدا قابلة للزيادة، مؤكدا بأنهم الكتلة الأكبر حتى الان.

وقال الجابري: “الحمد لله على هذا النصر الكبير بقيادة الزعيم العراقي مقتدى الصدر”، معلنا أن “الأنباء تثبت بأن لدينا 80 مقعدا وهذه المقاعد قابلة للزيادة بإذن الله”.

وشدد الجابري على حصولهم “على 80 مقعدا ونحن الكتلة الأكبر لهذه اللحظة”.

يأتي هذا التصريح عقب انتهاء الانتخابات التشريعية المبكرة في 10 تشرين الأول، التي لم تعلن نتائجها لهذه اللحظة، فضلا عن عدم اعلان نسب المشاركة فيها.

وقالت مفوضية الانتخابات في مؤتمر صحفي أنها ستعلن نتائج الانتخابات خلال 24 ساعة المقبلة، جاء تصريحها بعد إغلاق صناديق الاقتراع عصر الأحد في تمام الساعة 6 مساء.

وقالت مفوضية الانتخابات في بيان مقتضب لها تلقت شبكة رووداو الإعلامية نسخة منه: “خلال الساعات المقبلة ستجدون الكثير من الأخبار المظللة”.
ودعت الى “الاعتماد على المواقع الرسمية للمفوضية العليا المستقلة للانتخابات في أخذ المعلومات الحقيقية والموثوقة”.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.