أخبار العراق

الرئيس رشيد يتسلم دعوة للمشاركة بأعمال مؤتمر القمة العربية بدورتها الـ33

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الرئيس رشيد يتسلم دعوة للمشاركة بأعمال مؤتمر القمة العربية بدورتها الـ33  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغدادتسلّم رئيس الجمهورية الدكتور عبد اللطيف جمال رشيد، اليوم الثلاثاء 26 آذار 2024 في قصر السلام ببغداد، رسالة خطيّة من ملك البحرين جلالة الملك حمد بن عيسى بن سلمان آل خليفة، حملها القائم بالأعمال البحريني السيد خالد أحمد المنصور، تضمنت دعوة فخامته للمشاركة في اجتماع الدورة العادية الثالثة والثلاثين لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة التي تستضيفها البحرين خلال شهر أيار المقبل.وفي مستهل اللقاء نقل القائم بالأعمال تحيات الملك حمد بن عيسى آل خليفة إلى فخامة الرئيس عبد اللطيف جمال رشيد، وتمنيات جلالته للشعب العراقي بدوام الاستقرار والتقدم، فيما حمّل السيد الرئيس القائم بالأعمال تحياته إلى جلالة الملك وتمنياته لمملكة البحرين قيادة وشعباً بدوام التطور والازدهار.وأكد فخامة الرئيس حرص العراق على نجاح أعمال القمة العربية المقبلة، وخروجها بقرارات تسهم في تعزيز التعاون والعمل المشترك لمواجهة التحديات التي تواجه شعوب المنطقة وبما يحفظ مصالحها ويلبي تطلعاتها في العيش بأمن واستقرار وسلام.بدوره، أكد القائم بالأعمال البحريني تطلع بلاده إلى مشاركة فخامة الرئيس في قمة البحرين لما يملكه العراق من دور محوري في المحيطين الإقليمي والدولي.

 

الرئيس رشيد يتسلم دعوة للمشاركة بأعمال مؤتمر القمة العربية بدورتها الـ33

ملاحظة: هذا الخبر الرئيس رشيد يتسلم دعوة للمشاركة بأعمال مؤتمر القمة العربية بدورتها الـ33 نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الرئيس رشيد يتسلم دعوة للمشاركة بأعمال مؤتمر القمة العربية بدورتها الـ33

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الرئيس رشيد يتسلم دعوة للمشاركة بأعمال مؤتمر القمة العربية بدورتها الـ33 . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!