اخبار الرياضة

الصحف العربية عن القمة 124: الزمالك يسعى للزعامة والأهلي لتقليص الفارق

الصحف العربية عن القمة 124: الزمالك يسعى للزعامة والأهلي لتقليص الفارق

سلطت الصحف العربية الصادرة اليوم الأحد ، الضوء على مباراة الأهلي والزمالك على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث يستضيف الأهلي واستاد السلام في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الأحد ، للمرة الأولى. بالتوقيت ، الكلاسيكو المصري بين الأهلي وضيفه الزمالك ، المؤجل من دور الـ20 للدوري الممتاز..

ويحتل الزمالك حاليا صدارة جدول الدوري المصري برصيد 44 نقطة فاز بها من 20 مباراة ، وبالمقابل يحتل الأهلي المركز الثالث في جدول الدوري المصري برصيد 40 نقطة لكنه فاز بها من 17 فقط. ألعاب..

عناوين الصحف 360الرياضة المغربية ، “صدارة الدوري المصري .. الزمالك يسعى لتأكيد الريادة والأهلي لتقليص الفارق” ، موضحا أن الزمالك متصدر الدوري يسعى لتأكيد ريادته وتعزيز فرصه بالفوز باللقب ، فيما الأهلي يهدف لتقليص الفارق وإحياء فرص الفوز بلقبه الـ 42..

وأضافت أن لقاء القمة المصري هو الـ 124 في تاريخ مباراتي الأهلي والزمالك في الدوري المصري ، حيث سبق للأهلي أن حقق 47 انتصاراً ، بينما حقق الفارس الأبيض 27 انتصاراً ، وحسم التعادل بـ. 49 مواجهة بين الخصمين..

كما نشر الموقع المغربي خبر آخر بعنوان “مرتضى منصور يحفز أوناجم وبنشرقي على هزيمة بانون في قمة الزمالك أمام الأهلي”. وقال الموقع المغربي ، إن “إدارة فريق الزمالك برئاسة مرتضى منصور حرصت على تحفيز لاعبي الفريق قبل مواجهة الأهلي في القمة 124 التي ستقام على ملعب الأهلي السلام بدولة الإمارات العربية المتحدة. مباراة مؤجلة من الجولة العشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم “..

بينما كتبت صحيفة العين الإماراتية تحت عنوان “مباراة الأهلي والزمالك .. 7 خلافات بين قمتي الدوري المصري ، ومر 7 أشهر منذ لقاء الأهلي والزمالك في الدور الأول. في الدوري المصري ، حيث خضع الفريقان للعديد من التغييرات في صفوفهما “..

وأشارت إلى 7 خلافات قبل مباراة الأهلي والزمالك الثانية ، على مستوى القيادة الفنية. وغادر الفرنسي باتريس كارتيرون ، مدرب الزمالك ، الذي قاده للتتويج بالدوري المصري الموسم الماضي ، لسوء النتائج ، ونفس الشيء على الجانب الآخر ، حيث غادر الجنوب أفريقي بيتسو موسيمان مدرب الأهلي مؤخرًا. بعد فسخ عقده بالتراضي بعد خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف العين ، “مزيج الزمالك أيضا يختلف على أرض الملعب ، حيث يغيب لاعب الوسط المخضرم طارق حامد بسبب إصابة في الركبة ، وبعد ذلك سافر إلى ألمانيا ويعود في نفس اليوم من المباراة..

وغادر مصطفى فتحي ، الذي سجل أحد أهداف الزمالك الثلاثة في صدارة الدور الأول ، حيث انتقل إلى التعاون السعودي في يناير الماضي..

كما تقلصت قوة الأهلي ، وخسر 3 عناصر من قائمته كانت متوفرة في ديربي الدور الأول ، وهم أكرم توفيق وعمار حمدي ، بسبب قطعهم في الرباط الصليبي ، إلى جانب الموزمبيقي لويس ميسوني ، بسبب تمزق عضلي يهدد بغيابه نهاية الموسم..

بينما كتبت صحيفة الخليج الإماراتية ، الزمالك يرفض الجمهور و “السلام” في قمته مع الأهلي ، وقال ، لكن الزمالك اعترض على الجماهير التي تحضر القمة ، وقال في بيان موجه إلى وزارة الرياضة: وكانت مباراة الزمالك والأهلي قد أقيمت سابقًا في الدور الأول بدون جماهير على استاد القاهرة ، وتفاجأنا أن تقام مباراة الزمالك والأهلي (اليوم) بحضور الجماهير ، حيث تفاجأنا بأن المباراة بين الزمالك والأهلي (اليوم) سيسمح للنادي الأهلي بدخول نحو 4000 مشجع والزمالك بحوالي 1500 مشجع ، وهو ما يخالف مبدأ تكافؤ الفرص ، خاصة وأن المباراة الأولى أقيمت بدون جماهير ، والاستاد الرئيسي الذي يستقبل مباريات الفريقين هو استاد القاهرة الذي هو الملعب الذي أقيمت فيه مباراة الدوري الأولى ، وبالتالي فإن إقامة المباراة على استاد الأهلي يعد خرقا خطيرا لمبدأ تكافؤ الفرص..

وأضاف الخليج أن مجلس إدارة نادي الزمالك يرفض إقامة مباراة على ملعب الأهلي تسمى استاد السلام ، وكذلك بحضور الجماهير. وجود شيء ما داخل منطقة سكنية قد يسبب مشاكل أمنية.

 

قراءة الموضوع الصحف العربية عن القمة 124: الزمالك يسعى للزعامة والأهلي لتقليص الفارق كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.