اخبار منوعة

“الصحفيين العرب” يدين الاعتداء على موكب تشييع الشهيدة شيرين أبو عاقلة

"الصحفيون العرب" يدينون الاعتداء على جنازة الشهيدة شيرين أبو عقله

ندد الاتحاد العام للصحفيين العرب بالهجوم الوحشي الذي شنته قوات الاحتلال الإسرائيلي على جنازة الشهيدة شيرين أبو عقله. قال اتحاد الصحفيين العرب إن الرأي العام العالمي تابع بغضب شديد الهجوم البربري لقوات الاحتلال الإسرائيلي على موكب جثمان الشهيدة شيرين أبو عقله أثناء خروج جثمانها من المستشفى ، حيث شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي هجومًا بربريًا على جثمان الشهيدة شيرين أبو عقله. اعتداء عنيف على الموكب الذي وصل إلى حد إسقاط الجثة على الأرض بشكل غير مسبوق في التاريخ. أدان الاتحاد العام للصحفيين العرب بشدة هذه الجريمة النكراء التي تثبت أن الشهيده شيرين أبو عقلة أرعبت سلطات الاحتلال الصهيوني على أدائها البطولي كصحفية محترفة تؤدي واجباتها إلى أقصى حد في إيصال الحقيقة التي يعاني منها الشعب الفلسطيني. لدول العالم. أعلن الاتحاد العام للصحفيين العرب تضامنه مع السلطة الفلسطينية ونقابة الصحفيين الفلسطينيين في دعمها لقرار السلطة الفلسطينية بعدم المشاركة في تحقيق سلطات الاحتلال في ملابسات وملابسات الجريمة الإرهابية البشعة التي قامت بها إسرائيل عمدا وعمدا. ارتكبت ، وتدعو إلى تشكيل لجنة دولية مستقلة لإجراء تحقيق فوري ونزيه لتوضيح الحقيقة وإدانة هذا العمل الإجرامي الشنيع والتعرف على مرتكبي هذه الجريمة وليس الإفلات من العقاب.

قراءة الموضوع
“الصحفيين العرب” يدين الاعتداء على موكب تشييع الشهيدة شيرين أبو عاقلة
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.