الصحة والبيئة تستضيف اللجنة العلمية للتحصين في العراق

الصحة والبيئة تستضيف اللجنة العلمية للتحصين في العراق
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الصحة والبيئة تستضيف اللجنة العلمية للتحصين في العراق

السومرية نيوز/ بغداداعلنت لجنة الصحة والبيئة البرلمانية، الثلاثاء، عن استضافة اللجنة العلمية للتحصين في العراق للوقوف على الاسباب الايجابية والسلبية في برنامج التحصين.

وقالت اللجنة في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن “لجنة الصحة والبيئة برئاسة النائب قتيبة الجبوري وحضور اعضائها استضافت اليوم الثلاثاء اللجنة العلمية الخاصة بوضع السياسات واللقاحات في العراق التابعة لوزارتي الصحة والتعليم العالي ؛ للوقوف على اهم الاسباب الايجابية والسلبية في برنامج التحصين”.

وأضاف البيان أنه “جرى خلال اللقاء الذي عقد في مقر تحالف المحور الوطني، مناقشة ملف التحصين واللقاحات لما له من اهمية في الحفاظ على صحة الاطفال”.

ولفت البيان الى أن “لجنة الصحة اكدت على اهمية جودة منشأ اللقاحات لضمان استمرار وجود اللقاح وبرنامج التحصين”.

واكد رئيس لجنة الصحة والبيئة البرلمانية استعداد لجنته لـ”الوقوف مع اللجنة العلمية في كل ما يخص الحفاظ على صحة وسلامة اطفال العراق”.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الصحة والبيئة تستضيف اللجنة العلمية للتحصين في العراق نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

علاوي يؤكد ضرورة انهاء الانقسام وتوحيد الصف الوطني الفلسطيني

علاوي يؤكد ضرورة انهاء الانقسام وتوحيد الصف الوطني الفلسطيني اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن