اخبار عراقية

الصحة تنفي تسجيل إصابات جديدة بـ”أوميكرون”: لا نقلل من خطورة المتحور

بغداد – IQ  

نفت وزارة الصحة، الثلاثاء (11 كانون الثاني 2022) تسجيل إصابات جديدة بأوميكرون في بغداد أمس، فيما حذرت من خطورة المستجدات الوبائية والزيادة الواضحة بالإصابات.

ونقلت وكالة الأنباء العراقية، عن المتحدث باسم الوزارة سيف البدر، قوله إن “وزارة الصحة لم تسجل أي اصابات بالمتحور الجديد اوميكرون باستثناء التي أعلنت عنها بشكل رسمي”، مبيناً أن “ما نشر أمس في بعض وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي عن ظهور اصابات جديدة بالمتحور اوميكرون في بغداد عار عن الصحة ولم ينشر رسميا”.

وأضاف أن “الوزارة لا تقلل من خطورة هذا المتحور”، داعيا “الجميع الى وجوب اخذ المعلومات من مصادرها الرسمية”.

وأكد: “عند تسجيل اصابة بالمتحور الجديد، في حال ثبوته من خلال مختبر الصحة العامة المركزي الذي يعتبر الجهة الوحيدة القادرة على تشخيص هذا المتحور، سنعلن ذلك بشكل رسمي”، محذرا من “خطورة المستجدات الوبائية والزيادة الواضحة في نسب الحالات الموجبة بالموقف الوبائي وخطورة المستجدات في العالم وتفشي المتحورات”.

وشدد البدر على ضرورة “التزام الجميع بالإجراءات الوقائية والتباعد الاجتماعي واخذ اللقاحات”.

 

قراءة الموضوع
الصحة تنفي تسجيل إصابات جديدة بـ”أوميكرون”: لا نقلل من خطورة المتحور

كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.