أخبار العراق

الصحة تعلن نجاح خطة الأربعين

الصحة تعلن نجاح خطة الأربعين
أعلنت وزارة الصحة ، اليوم السبت ، نجاح خطة الدعم الطبي لزيارة الأربعين للإمام الحسين (ع).

وقالت الوزارة في بيان ورد لـ “السومرية نيوز” ، “بإشراف ومتابعة معالي وزير الصحة هاني العقابي ، أعلنت وزارة الصحة ، اليوم السبت ، 17 أيلول / سبتمبر ، نجاح خطة الدعم الطبي لقطاع الصحة العامة”. الزيارة الأربعين للإمام الحسين عليه السلام بالتعاون مع الوزارات والعتبات المقدسة والجهات المعنية “.

وأشاد العقابي ، بحسب البيان ، بجهود منسوبي وزارة الصحة ودوائرها الصحية في بغداد والمحافظات ، التي دعمت دائرة صحة كربلاء المقدسة ، وكذلك جهود مديرية العمليات والدوائر التابعة لها. الخدمات الطبية الطارئة ، والتي تابعت تنفيذ خطة الطوارئ الطبية لتقديم الخدمات الطبية الوقائية والعلاجية للزوار ، مع التأكيد على استمرار عمل جميع مؤسسات الوزارة على تقديم الخدمات الصحية على جميع المستويات.

قراءة الموضوع الصحة تعلن نجاح خطة الأربعين كما ورد من مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.