الصحة تعلن افتتاح مستشفيي الجمهوري والبتول في الموصل

الصحة تعلن افتتاح مستشفيي الجمهوري والبتول في الموصل
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الصحة تعلن افتتاح مستشفيي الجمهوري والبتول في الموصل


السومرية نيوز/ بغداد
اعلنت وزارة الصحة، الاثنين، عن افتتاح مستشفيي الجمهوري والبتول في الجانب الايمن من الموصل، فيما اشارت الى أنهما يضمان 125 سريرا.

وقالت الوزارة في بيان صحفي نقلا عن مدير عام دائرة صحة نينوى فلاح الطائي، وتلقت السومرية نيوز نسخة منه، “بتوجيه ومتابعة من وزيرة الصحة والبيئة عديلة حمود، تم افتتاح مستشفى الجمهوري في المجمع الطبي في الجانب الأيمن من الموصل”، موضحا أن “المستشفى كان قد تعرض الى دمار شامل على يد العصابات الارهابية”.

واضاف الطائي، أنه “بجهود الكوادر الهندسية وبدعم من وزيرة الصحة ومحافظ نينوى والدوائر الخدمية في الموصل تمكنا من نقل مستشفى العذبة الميداني ليكون كموقع لمستشفى الجمهوري والذي يضم 75 سريرا و4 صالات عمليات كل صالة تحوي 2 سرير”.

وبين الطائي، أنه “تم افتتاح مستشفى البتول للنسائية والتوليد بعد نقل مستشفى الحاج علي وبسعة 50 سريرا”، مشيرا الى أنه “سيتم تقديم الخدمات فيهما لأهالي الجانب الأيمن من الموصل”.

وكان رئيس الوزراء حيدر العبادي أعلن، في (10 تموز 2017) بيان النصر وتحرير الموصل من تنظيم “داعش” بالكامل.


زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الصحة تعلن افتتاح مستشفيي الجمهوري والبتول في الموصل نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الخزعلي يؤكد للقائم بالإعمال الكندية ضرورة إعادة النظر بالتواجد الأجنبي بعد انتهاء خطر “داعش”

الخزعلي يؤكد للقائم بالإعمال الكندية ضرورة إعادة النظر بالتواجد الأجنبي بعد انتهاء خطر “داعش” اخبار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.