الصحة تصدر بياناً بشأن وجود جثث للمتظاهرين في دائرة الطب العدلي

الصحة تصدر بياناً بشأن وجود جثث للمتظاهرين في دائرة الطب العدلي
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الصحة تصدر بياناً بشأن وجود جثث للمتظاهرين في دائرة الطب العدلي

الصحة تصدر بياناً بشأن وجود جثث للمتظاهرين في دائرة الطب العدلي

النور نيوز/ بغداد

أكدت وزارة الصحة، الاثنين، استمرارها بتقديم الخدمات الطبية والصحية للجرحى من المتظاهرين في كل مؤسساتها الصحية في بغداد والمحافظات.

وذكرت الوزارة في بيان تلقى “النور نيوز” نسخة منه، ان “هذه الادعاءات لا اساس لها من الصحة ولا يوجد اي جثة للمتظاهرين في دائرة الطب العدلي، وان الوزارة تتضامن مع المرضى والمصابين الاعزاء وتبذل جهودها بالتنسيق مع دوائر الصحة في بغداد والمحافظات وبدعم كامل من قبل وزيرة الصحة والبيئة وعبر خلية ازمة في الوزارة لتتابع توفير الادوية بشكل دائم ومتواصل”.

وأشارت الوزارة، إلى “استنفار كل مؤسساتنا وملاكاتنا الطبية والصحية لتقديم كافة الخدمات الطبية والعلاجية خلال التظاهرات واستنفار مركز العمليات وطب الطوارئ لاسعاف الحالات الطارئة اضافة الى جهود الوزارة لعلاج الحالات المرضية المختلفة التي تصل الى مؤسساتها الصحية”.

وأكدت الوزارة على “انسانية عملها والقسم الطبي الذي يلتزم به المنتسبين بغض النظر عن اي اعتبار اخر”، مشيرة الى انها “تحتفظ الوزارة بالحق القانوني لمقاضاة أي شخص او جهة تصدر الإشاعات الكاذبة والمحرضة ضد الوزارة”.

انشر على مواقع التواصل !

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الصحة تصدر بياناً بشأن وجود جثث للمتظاهرين في دائرة الطب العدلي نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

اتفاق نهائي على 3 وزارات.. ومشادات حادة بشأن “المالية”

اتفاق نهائي على 3 وزارات.. ومشادات حادة بشأن “المالية” اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.