أخبار العراق

الصحة تصدر الأمر الوزاري الخاص بتعيين العلوميين على الملاك الدائم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الصحة تصدر الأمر الوزاري الخاص بتعيين العلوميين على الملاك الدائم  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغدادأصدرت وزارة الصحة، اليوم الاثنين (3 حزيران 2024)، الأمر الوزاري الخاص بتعيين العلوميين على الملاك الدائم.وذكرت الوزارة ببيان تلقته “بغداد اليوم”، أنه “استنادا الى كتاب مجلس الخدمة العامة الاتحادي ومصادقة وزير الصحة صالح مهدي الحسناوي أصدرت الدائرة الادارية والمالية والقانونية في وزارة الصحة الاوامر الوزارية الخاصة بتعيين ذوي المهن الصحية الساندة (العلوميين) من حملة شهادة البكالوريوس المشمولين بالتعديل الثالث لقانون تدرج ذوي المهن الطبية والصحية رقم 6 لسنة 2000 و 50/ 112 / 2198 في 21/ 4/ 2023 والمتضمن تعيين حملة الشهادات العليا المشمولين بالقانون أعلاه والبالغ عددهم 2986 والمدرجة أسمائهم في القوائم المرفقة”.

 

الصحة تصدر الأمر الوزاري الخاص بتعيين العلوميين على الملاك الدائم

ملاحظة: هذا الخبر الصحة تصدر الأمر الوزاري الخاص بتعيين العلوميين على الملاك الدائم نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الصحة تصدر الأمر الوزاري الخاص بتعيين العلوميين على الملاك الدائم

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الصحة تصدر الأمر الوزاري الخاص بتعيين العلوميين على الملاك الدائم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!