اخبار عربية وعالمية

الصحة بغ*ز*ة: مستشفى ناصر يتعرض لكارثة صحية وإنسانية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الصحة بغ*ز*ة: مستشفى ناصر يتعرض لكارثة صحية وإنسانية  . والان الى التفاصيل.

بي بي سي

وأعلنت وزارة الصحة في غ*ز*ة، إصابة ممرضة في مجمع ناصر الطبي بجراح خطيرة نتيجة إصابتها بطلق ناري في الصدر.

وأوضحت الوزارة أنه أصيب أثناء عمله في قسم العمليات بالمجمع الذي يتعرض لاستهداف مستمر من قبل قوات الاحتلال.

وقال الناطق باسم وزارة الصحة في غ*ز*ة أشرف القدرة، إن مجمع الناصر الطبي يتعرض لـ”كارثة صحية وإنسانية نتيجة الحصار والاستهداف الإ*سر*ائي*لي”.

وأوضح في بيان، أن “هناك 300 طاقم طبي و450 جريحاً و10 آلاف نازح في المجمع، يتعرضون للق*ت*ل والجوع، إضافة إلى النقص الحاد في التخدير والعناية المركزة والمستلزمات الجراحية”.

كما أفاد في بيانه أن المولدات الكهربائية توقفت خلال أقل من 48 ساعة بسبب عدم توفر الوقود، وأن الكهرباء انقطعت عن أجزاء من المستشفى لعدة ساعات.

وتضررت خزانات المياه في المستشفى نتيجة الاستهداف، بحسب القدرة، الذي أكد أنه لا يمكن إصلاحها حتى الآن.

واتهم الناطق باسم وزارة الصحة في غ*ز*ة، قوات الاحتلال بمنع حركة سيارات الإسعاف، وعرقلة وصول الجرحى والمرضى إلى مستشفى ناصر الأكبر بخانيونس، جنوب قطاع غ*ز*ة.

 

الصحة بغ*ز*ة: مستشفى ناصر يتعرض لكارثة صحية وإنسانية

ملاحظة: هذا الخبر الصحة بغ*ز*ة: مستشفى ناصر يتعرض لكارثة صحية وإنسانية نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الصحة بغ*ز*ة: مستشفى ناصر يتعرض لكارثة صحية وإنسانية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الصحة بغ*ز*ة: مستشفى ناصر يتعرض لكارثة صحية وإنسانية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!