الصحة المصرية تعلن 43 حاجًا مصريًا في مستشفيات السعودية

الصحة المصرية تعلن 43 حاجًا مصريًا في مستشفيات السعودية
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الصحة المصرية تعلن 43 حاجًا مصريًا في مستشفيات السعودية

القاهرة – مصر اليوم

أعلنت وزارة الصحة والسكان، استقبال 47893 حالة مرضية في عيادات البعثة الطبية المصرية للحج، حتى صباح اليوم الجمعة 9 أغسطس، حيث تم الكشف عليهم وصرف العلاج اللازم.

وأوضحت الوزارة أن من بين المترددين على العيادات 43476 حالة مرضية في مكة المكرمة، و4417 حالة في المدينة المنورة، لافتاً إلى دخول 120 حالة للمستشفيات السعودية، ومغادرت 77 حالة بعد تمام شفائها، فيما مازالت 43 حالة تتلقى العلاج اللازم حتى الآن.

ومن جانبه، أشار رئيس البعثة الطبية للحج د.محمد ضاحي، إلى أنه تم إجراء غسيل كلوي ل 34 حالة بمستشفيات السعودية، بعدد 142 جلسة غسيل كلوي، فيما تلقت 8 حالات أخرى العلاج الكيماوي، لافتاً إلى أن فريق البعثة يقوم بالتنسيق مع المستشفيات السعودية قبل إجراء جلسات الغسيل الكلوي والعلاج الكيماوي، لضمان حصول الحجاج المصريين على الخدمة الطبية على أكمل وجه.

ومن جانبه أكد الملحق الطبي للسفارة المصرية بالسعودية والمشرف العام على البعثة الطبية للحج د.عمرو قنديل، عدم اكتشاف أي حالات مصابة بأمراض معدية أو وبائية بين الحجاج المصريين حتى صباح اليوم، مشيراً إلى أن البعثة الطبية تتابع مع وزارة الصحة السعودية تصعيد المرضي المصريين على مستشفيات المشاعر ” مني وعرفات” لأداء فريضة الحج، موضحا أن أطباء البعثة يقومون بمتابعة المرضى بمستشفيات المشاعر على مدار ال 24 ساعة لمتابعة حالتهم الصحية.

قد يهمك أيضًا:

إجراءات وقائية تمنع نحو 100 مليون وفاة مبكرة حول العالم

لصقة من جلد الإنسان ربما تحدث ثورة في علاج أمراض القلب

egypttoday
egypttoday

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الصحة المصرية تعلن 43 حاجًا مصريًا في مستشفيات السعودية نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

قاض: القانون الذي تعمل به المحكمة الاتحادية مصاغ من قبلها ولايعكس وجهة نظر قانونية

قاض: القانون الذي تعمل به المحكمة الاتحادية مصاغ من قبلها ولايعكس وجهة نظر قانونية اخبار …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن