اخبار عربية وعالمية

الصحة الفلبينية تناشد المواطنين مواصلة ارتداء الكمامة لتجنب كورونا

الصحة الفلبينية تناشد المواطنين مواصلة ارتداء الكمامة لتجنب كورونا

ناشدت وزارة الصحة الفلبينية المواطنين توخي الحذر والاستمرار في ارتداء أقنعة الوجه ، خاصة في المناطق الأكثر عرضة لانتشار فيروس كورونا المستجد.

وأوضحت الوزارة – بحسب القناة الفلبينية (BS-CBN) أن المناطق المزدحمة والمغلقة ووسائل النقل العام والمناطق التي يكون فيها الناس أكثر عرضة للإصابة بالمرض هي من بين المناطق التي تتطلب الحذر وارتداء أقنعة الوجه.

ولفتت إلى أن السلطات الصحية أعلنت تخفيف القيود على ارتداء أقنعة الوجه في المناطق المفتوحة فقط ، وأن الوقت غير مناسب بعد لتخفيف القيود في المناطق المغلقة.

وكان قصر ملاكانانج الرئاسي قد أعلن عن تمديد حالة الكارثة في البلاد بسبب كورونا لمدة ثلاثة أشهر أي حتى نهاية عام 2022 ، فيما أظهرت بيانات وزارة الصحة أن إجمالي الحالات فايروس كورونا في البلاد تجاوز 3،906 آلاف شخص.

 

قراءة الموضوع الصحة الفلبينية تناشد المواطنين مواصلة ارتداء الكمامة لتجنب كورونا كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.