اخبار عربية وعالمية

الصحة الفلبينية تكشف عن أول إصابة بفيروس جدرى القردة

الصحة الفلبينية تكشف عن أول إصابة بفيروس جدرى القردة

أعلنت وزارة الصحة الفلبينية ، الجمعة ، اكتشاف أول حالة إصابة بفيروس جدري القرود.

وقالت بيفرلي ، نائبة المتحدث باسم الوزارة ، بحسب قناة “روسيا اليوم” ، إن “المريض فلبيني يبلغ من العمر 31 عامًا وصل إلى البلاد من رحلة خارجية في 19 يوليو” ، مشيرة إلى أن سبق للمريض أن سافر إلى بلدان بها حالات موثقة من الجدري. القرود. وأضاف أنه تم تأكيد الحالة الإيجابية من خلال الفحوصات التي أجريت أمس ، وأن المريض يخضع حاليًا للعزل الصارم والمراقبة في المنزل ، موضحًا أنه تم التعرف على 10 أشخاص مخالطين للشخص المصاب. وأشار إلى أن وزارة الصحة تطمئن الجميع على أن أنظمة مراقبة الصحة العامة لدينا قادرة على اكتشاف وتأكيد حالات جدري القرود.

 

قراءة الموضوع الصحة الفلبينية تكشف عن أول إصابة بفيروس جدرى القردة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.