اخبار طب وصحة

الصحة العالمية: لدينا 11 لقاحا معتمدا فعالا للحماية من كورونا ومتحوراته

الصحة العالمية: لدينا 11 لقاحا معتمدا فعالا للحماية من كورونا ومتحوراته

قال عبد الناصر أبو بكر ، مدير برنامج الوقاية من مخاطر العدوى والتأهب لها بالمكتب الإقليمي لشرق المتوسط ​​، إنهم اعتمدوا لقاحات لفيروس كورونا وهي 11 لقاح ناجح وفعال للحد من دخول المستشفيات وتقليل الوفيات و الحماية من الطفرات ، موضحًا أن الطفرات لها تأثيرات قليلة جدًا. .

وقال إن منظمة الصحة العالمية تراقب عن كثب نجاح اللقاحات وفعاليتها في منع الطفرات الجديدة ، مضيفًا: “نحتاج إلى تعديل اللقاحات ، لكن اللقاحات الحالية فعالة وتعمل على الحماية من الطفرات الحالية”.

من جهتها قالت الدكتورة شذى محمد المسئول الطبي في وحدة الوقاية من مخاطر العدوى والاستجابة للمكتب الإقليمي لشرق المتوسط ​​، إن المدير العام للمنظمة سيعقد مؤتمرا حول مرض جدري القردة غدا الخميس في جنيف. ، وستقدم المنظمة كل المساعدة لجهود الاستجابة.

وأضاف أحمد المنظري ، المدير الإقليمي لشرق المتوسط ​​، أن المنظمة قدمت تعليماتها الوقائية لأفراد المجتمع وأصدرت هذه الوثائق بلغات مختلفة على صفحاتها أثناء جائحة كورونا لإيصال هذه المعلومات للجميع للوقاية. الذعر والقلق لكثير من الفئات ومنع حدوث حالات نفسية ، موضحًا أن من بين هذه التعليمات عدم الاستماع لمعلومات كاذبة ، وممارسة الرياضة ، وممارسة الهوايات ، والتغذية السليمة ، واتباع الأنماط الصحية الأخرى ، والابتعاد عن الشيشة ، مما يزيد من العدوى وإصابات كورونا.

 

قراءة الموضوع الصحة العالمية: لدينا 11 لقاحا معتمدا فعالا للحماية من كورونا ومتحوراته كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.