اخبار طب وصحة

الصحة العالمية توضح بروتوكول علاج جدري القرود

الصحة العالمية توضح بروتوكول علاج جدري القرود

كشف ريتشارد برينان ، مدير الطوارئ الصحية الإقليمية في المكتب الإقليمي لشرق المتوسط ​​، أن بروتوكول علاج جدري القرود هو إعطاء خافض للحرارة وعلاج القروح والبثور ، وضرورة العزل الصحي للمريض ، وعدم الاتصال الوثيق به. الشخص المصاب موضحاً أن هناك لقاحين فعالين للوقاية من مرض الجدري. القرود ، منظمة تعمل على توزيعها بشكل منصف ، وتستخدم للفئات الأكثر ضعفا.

قال الدكتور أحمد المنظري ، المدير الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط ​​، خلال مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء ان هناك دول سجلت زيادة في الحالات وزيادة طفيفة في وفيات كورونا ، مؤكدا ضرورة توخي الحذر ومراقبة المرض واجراء الفحوصات اللازمة ، وضرورة التعاون من اجل العودة الى الحياة الطبيعية ، موضحا ان الفيروس موجود لكن يمكن إيقاف انتشاره ، بالالتزام بالإجراءات الوقائية ، مؤكدين أن المنظمة ترصد أعداد الوفيات والحالات وتوعية أفراد المجتمع بلغات مختلفة ، مشيرة إلى ارتفاع معدل الإصابة بجدرى القرود في جميع أنحاء العالم ، ونحن يجب أن تشير إلى مصادر موثوقة.

 

قراءة الموضوع الصحة العالمية توضح بروتوكول علاج جدري القرود كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.