اخبار الرياضة

بالمر: الفوز كان ضروريًا بعد أدائنا في المباراة السابقة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بالمر: الفوز كان ضروريًا بعد أدائنا في المباراة السابقة  . والان الى التفاصيل.

أعرب كول بالمر، لاعب تشيلسي، عن سعادته بالفوز الساحق على إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز. وأشار إلى أن تحقيق الفوز كان ضروريا للفريق بعد الأداء الذي قدمه في المباراة السابقة.

وسجل بالمر أربعة أهداف في هذه المباراة، مواصلاً مستواه المذهل هذا الموسم. وأعرب عن سعادته بالأداء الجيد الذي قدمه الفريق في هذه المباراة، مؤكدا أن الفوز كان مهما للغاية.

وعن جدل تنفيذ ركلة الجزاء، أوضح: «البعض أراد تنفيذ ركلة الجزاء، لكن من الطبيعي أن أضطر إلى تنفيذها. جميعنا نريد الفوز، ونأخذ المسؤولية على محمل الجد، ورغم أن الأمر قد يبدو مبالغا فيه، إلا أن الهدف هو الفوز”.

وعن أداء الفريق في الموسم قال: «كان موسما غير متناسق إلى حد ما، لكننا نأخذ كل مباراة على محمل الجد ونتطلع إلى الأمام».

بالمر: الفوز كان ضرورياً بعد الأداء الذي قدمناه في المباراة السابقة

  

بالمر: الفوز كان ضروريًا بعد أدائنا في المباراة السابقة

ملاحظة: هذا الخبر بالمر: الفوز كان ضروريًا بعد أدائنا في المباراة السابقة نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : بالمر: الفوز كان ضروريًا بعد أدائنا في المباراة السابقة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بالمر: الفوز كان ضروريًا بعد أدائنا في المباراة السابقة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!