أخبار العراق

الصحة العالمية تؤيد احصاءات صحة غ*ز*ة عن عدد الشهداء وترد على شكوك إس*رائي*ل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الصحة العالمية تؤيد احصاءات صحة غ*ز*ة عن عدد الشهداء وترد على شكوك إس*رائي*ل  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- متابعةعبّرت منظمة الصحة العالمية، اليوم الثلاثاء، (14 ايار 2024) عن ثقتها الكاملة في إحصاءات وزارة الصحة في قطاع غ*ز*ة بالنسبة إلى عدد الشهداء، قائلة إن “الوزارة تقترب بالفعل من تأكيد هذا العدد”، وذلك بعدما شككت فيه إس*رائي*ل.وحدّثت وزارة الصحة في القطاع الأسبوع الماضي تحليلها لإجمالي عدد الشهداء البالغ أكثر من 35 ألفا، وقالت إنه تم التعرف بشكل كامل على هويات نحو 25 ألفا منهم حتى الآن، وأكثر من نصفهم من النساء والأطفال.وأثار ذلك ادعاءات من إس*رائي*ل بعدم الدقة، إذ سبق وذكرت السلطات ا*لفلس*طينية أن أكثر من 70 بالمئة من الق*ت*لى من النساء والأطفال. وأعادت وكالات الأمم المتحدة نشر هذه الأرقام نقلا عن مصدرها.وكانت الأمم المتحدة قالت، أمس الاثنين، إن عدد الشهداء الذين سقطوا في الحرب بين إس*رائي*ل وحركة ح*ما*س في قطاع غ*ز*ة لا يزال يتجاوز 35 ألفا، وذلك بعد أن تساءلت إس*رائي*ل عن السبب في حدوث تغيير مفاجئ في عدد الق*ت*لى.وقال المتحدث باسم الأمم المتحدة، فرحان حق، إن الأرقام التي أعلنتها الوزارة، التي تستشهد بها المنظمة الدولية بانتظام في تقاريرها عن القتال المستمر منذ سبعة أشهر، تعكس الآن تصنيفا للق*ت*لى البالغ عددهم 24686 على أنهم “أشخاص تسنى التعرف عليهم تماما”.

 

الصحة العالمية تؤيد احصاءات صحة غ*ز*ة عن عدد الشهداء وترد على شكوك إس*رائي*ل

ملاحظة: هذا الخبر الصحة العالمية تؤيد احصاءات صحة غ*ز*ة عن عدد الشهداء وترد على شكوك إس*رائي*ل نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الصحة العالمية تؤيد احصاءات صحة غ*ز*ة عن عدد الشهداء وترد على شكوك إس*رائي*ل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الصحة العالمية تؤيد احصاءات صحة غ*ز*ة عن عدد الشهداء وترد على شكوك إس*رائي*ل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!