أخبار العراق

تعديل قانون المهن الصحية "يسلب" العلوميين التعيين المركزي بعد 3 أعوام من منحه

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تعديل قانون المهن الصحية "يسلب" العلوميين التعيين المركزي بعد 3 أعوام من منحه  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- بغدادكشف مقترح برلماني في تعديل قانون المهن الصحية عن “سلب” المهن الساندة، حق التعيين المركزي بعد 3 أعوام من منحه لهم.وذكر بيان رسمي صادر عن البرلمان تلقته “بغداد اليوم”، ان، “مقترح قانون التعديل الأول لقانون تدرج ذوي المهن الطبية والصحية جاء من أجل تعيين ذوي المهن الطبية والصحية والساندة في مؤسسات وزارة الصحة من الخريجين للأعوام المقبلة والملتحقين بالدراسة في العام الدراسي 2024، 2025 وما بعده وبحسب احتياجات الوزارة”.يشار الى انه سبق ان أجرى مجلس النواب تعديلاً للقانون في 2019 ومنح المهن الساندة من بينهم العلوميين نسبة 10% من درجات التعيين المركزي سنويًا، لكن التعديل الجديد سلبها مجددًا، واصبح التعيين وفقًا للاحتياج بعد 3 سنوات فقط من منحهم نسبة من التعيين.وكان مجلس النواب، أنهى في جلسته المنعقدة اليوم الاربعاء، القراءة الأولى لمقترح قانون التعديل الرابع لقانون تدرج ذوي المهن الطبية والصحية رقم (6) لسنة 2000.

 

تعديل قانون المهن الصحية "يسلب" العلوميين التعيين المركزي بعد 3 أعوام من منحه

ملاحظة: هذا الخبر تعديل قانون المهن الصحية "يسلب" العلوميين التعيين المركزي بعد 3 أعوام من منحه نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : تعديل قانون المهن الصحية "يسلب" العلوميين التعيين المركزي بعد 3 أعوام من منحه

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تعديل قانون المهن الصحية "يسلب" العلوميين التعيين المركزي بعد 3 أعوام من منحه . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!