أخبار العراق

مقللًا من أهمية احداث أصفهان.. خامنئي يكشف عن السبب "الأساس" في الهجوم على إس*رائي*ل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مقللًا من أهمية احداث أصفهان.. خامنئي يكشف عن السبب "الأساس" في الهجوم على إس*رائي*ل  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – متابعةأكد المرشد الأعلى للثورة الإيرانية علي خامنئي، اليوم الاحد (21 نيسان 2024)، ان الأساس في عملية القوات المسلحة في هجومها الأخير على إس*رائي*ل كان استعراض قدراتها وإرادة شعبنا على الساحة الدولية.واكد خامنئي خلال اجتماعه مع القيادة العليا للقوات المسلحة أن “مسألة اطلاق عدد من الصواريخ الإ*سر*ائي*لية هي مسألة ثانوية، على اعتبار ان القضية الأساسية هي ظهور قوة الإرادة الإيرانية واستعراض قدراتها وإرادة شعبنا على الساحة الدولية من خلال قوة هجومنا وبساطة هجوم العدو”، مشددا على ان “القوات المسلحة ابلت بلاء حسنا في الأحداث الأخيرة”.ودعا خامنئي القوات المسلحة الى “مواصلة النضال والتحرك لمواجهة الأعمال العدائية، بالاعتماد على المبادرة، وهذا يعني الابتكار في الأسلحة والأساليب، فضلاً عن معرفة أساليب العدو”، مشيرا الى ان “كرامة الأمة الإيرانية يجب أن تكون بارزة في أعين العالم”.وتابع ان “قواتنا المسلحة نفذت هذه العملية بأقل تكلفة وحققت إنجازات كبيرة وتم كل هذا بحكمة عالية”.وكان الحرس الثوري الإيراني، اعلن الاحد (14 نيسان 2024)، تنفيذ عملية عسكرية واسعة داخل الأراضي المحتلة بعشرات المسيرات والصواريخ. وقال الحرس الثوري في بيان تابعته “بغداد اليوم”: “شعب إيران الإسلامية الشريف والمحب للشهداء رداً على جرائم النظام الصهيوني الشرير العديدة، بما في ذلك الهجوم على القسم القنصلي لسفارة الجمهورية الإسلامية الإيرانية في دمشق واستشهاد القادة العسكريين والمستشارين الإيرانيين، نفذ رجال القوة الجو- فضائية البواسل بمساندة قوى أخرى، وفي إطار معاقبة النظام الصهيوني المجرم خلال عملية (وعده صادق) بالرمز المقدس “يا رسول الله (ص)” عملية عسكرية واسعة ضد أهداف داخل الأراضي المحتلة بعشرات الصواريخ والطائرات المسيرة”. وأضاف أن “تفاصيل هذه العملية التي تمت بموافقة المجلس الأعلى للأمن القومي وتحت إشراف الأركان العامة للقوات المسلحة وبإسناد رجال الجمهورية الإسلامية الإيرانية ومساندة وزارة الدفاع وإسناد القوات المسلحة، ستلفت انتباه الشعب الإيراني البطل والشعوب الحرة في العالم قريبًا”.المصدر: مهر  

 

مقللًا من أهمية احداث أصفهان.. خامنئي يكشف عن السبب "الأساس" في الهجوم على إس*رائي*ل

ملاحظة: هذا الخبر مقللًا من أهمية احداث أصفهان.. خامنئي يكشف عن السبب "الأساس" في الهجوم على إس*رائي*ل نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : مقللًا من أهمية احداث أصفهان.. خامنئي يكشف عن السبب "الأساس" في الهجوم على إس*رائي*ل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مقللًا من أهمية احداث أصفهان.. خامنئي يكشف عن السبب "الأساس" في الهجوم على إس*رائي*ل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!