“الصحة الروسية” تُشدّد على ضرورة علاج مشاكل الأسنان اللبنية

“الصحة الروسية” تُشدّد على ضرورة علاج مشاكل الأسنان اللبنية
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر “الصحة الروسية” تُشدّد على ضرورة علاج مشاكل الأسنان اللبنية

موسكو ـ مصر اليوم

الأسنان اللبنية تكون عرضة للكثير من المشاكل على رأسها التسوس، إلا أن الكثير من الأمهات والآباء يتجاهلون علاجها، لأنها مؤقتة ولن تؤثر على الطفل بأي شكل.أكدت وزارة الصحة الروسية، ضرورة علاج الأسنان اللبنية لدى الأطفال لدورها في التغلب على أمراض مستقبلية.

قال ميخائيل كايوجين، كبير الأطباء في عيادة دوموديدوفو للأسنان: “من الخطأ الاعتقاد بأن الأسنان اللبنية لا تحتاج إلى علاج لأنها مؤقتة”.

وأضاف كايوجين أن “المشاكل في الأسنان اللبنية تؤثر سلبًا على الأطفال، سواء على الصحة العامة أو صحة الأسنان الدائمة، ويمكن أن تسبب بظهور عيوب في النطق.

ويعتبر تسوس الأسنان آفةٌ تصيب النسيج الصلب للأسنان، ويحدث التسوّس نتيجة تراكم البكتيريا الجرثوميّة في فمّ الطفل، حيث تنمو الجراثيم في بيئةٍ دافئة، وتتغذّى على السكر الذي يحصل عليه الطفل من الوجبات اليوميّة.

وقد يهمك أيضًا:

مضغ مكعبات الثلج وفتح الزجاجات بالأسنان أبرز الأخطاء التى نقع فيها

الوسائل البديلة لفرشاة الأسنان تبدي فعالية كبرى في التنظيف حول العالم

egypttoday
egypttoday

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر “الصحة الروسية” تُشدّد على ضرورة علاج مشاكل الأسنان اللبنية نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

صورة فريدة لـ”مايا نصري” مع زوجها وأطفالها عبر “إنستغرام”

صورة فريدة لـ”مايا نصري” مع زوجها وأطفالها عبر “إنستغرام” زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن