اخبار منوعة

أصيل هميم تقدم ألبوم «تكفى لا تزعل» للموسيقار طلال في عيد الحب

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
أصيل هميم تقدم ألبوم «تكفى لا تزعل» للموسيقار طلال في عيد الحب
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-02-07 10:54:24 . والان الى التفاصيل.

تستعد المطربة أسيل هميم لتقديم ألبوم مصغر بعنوان “كفى لا تزعل” بالتزامن مع الاحتفال بعيد الحب يوم 14 فبراير.

ويضم الألبوم 4 أغنيات من ألحان الموسيقار الدكتور طلال هي: “كفى لا تزعل” كلمات الأمير سعود بن عبد الله، توزيع سايروس، “باختصار لك” كلمات علي مساعد، توزيع. زيد نديم، “أنظر إلى حبي”، كلمات علي مساعد، توزيع بشار سلطان، “وردة”. “أحمر”، كلمات أحمد علوي، توزيع زيد عادل، وإشراف خالد أبو منذر عموماً، أغاني تتناسب مع المناسبة والأجواء الرومانسية لعيد الحب.

أسيل هميم في ألبومها الجديد “كفى لا تنزعج” مليئة بالبهجة والإبداع، من خلال رؤية فنية متقدمة، حيث تم العمل بطريقة بسيطة، وسط حرص أسيل على التنوع والاهتمام بالجوانب الفنية التفاصيل، وتقديم الأغاني التي تحمل العديد من المفاجآت السارة للجمهور، ليقضي عشاق الفن أوقاتاً ممتعة. فريدة من نوعها مع العمل الموسيقي الاستثنائي.

وكشفت أسيل هميم عن امتنانها للدعم الكبير الذي قدمه لها الموسيقار طلال، مؤكدة سعادتها بتقديم الألبوم المصغر “كفى لا تنزعج” الذي يتمتع بطابع موسيقي وقيمة فنية متميزة، ومناسب لعيد الحب. ويحمل رؤية فنية متنوعة وأسلوباً متطوراً في عالم الموسيقى والغناء العربي.

وأضافت: “أنا متحمسة ومتفائلة جداً لتقديم الأفضل من خلال تجربة رائعة مع أنغام الملحن طلال، وأتمنى أن يستمر هذا التعاون بيننا ونقدم أعمالاً فنية ناجحة، من خلال كلمات معبرة تحاكي مختلف الجوانب”. من المشاعر الإنسانية، وألحان تلامس المشاعر، والذوق الرفيع، واللحن الرقيق بقالب ومضمون مختلف وراقي.

وفي النهاية تقول أسيل هميم: أقدم ألبوم «كفى لا تنزعج» بمزاج عالٍ وأركز على كل تفاصيل العبارات اللحنية حتى أصل إلى سقف طموحاتي في الأداء، وأقدم الأغنية عمل هدية لجمهوري الكريم وأتمنى أن ينال إعجابهم.

اقرأ أيضًا: بعد نجاح ألبوم والدتها الجديد.. هذا ما قالته شام ​​الذهبي عن والدتها أصالة “صورة”

مسلسلات رمضان 2024.. تفاصيل شخصية محمد علاء في “صيد العقرب”

 

أصيل هميم تقدم ألبوم «تكفى لا تزعل» للموسيقار طلال في عيد الحب

ملاحظة: هذا الخبر
أصيل هميم تقدم ألبوم «تكفى لا تزعل» للموسيقار طلال في عيد الحب نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
أصيل هميم تقدم ألبوم «تكفى لا تزعل» للموسيقار طلال في عيد الحب

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
أصيل هميم تقدم ألبوم «تكفى لا تزعل» للموسيقار طلال في عيد الحب . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!