اخبار عراقية

الصحاف: شبكات تهريب البشر تكيفت مع إجراءات العراق

وكالة الأنباء العراقية :
الصحاف: شبكات تهريب البشر تكيفت مع إجراءات العراق


بغداد – واع
أكدت وزارة الخارجية، اليوم الخميس، أن شبكات تهريب البشر تكيفت مع إجراءات العراق.
وقال المتحدث باسم الوزارة، أحمد الصحاف في برنامج واجب الصراحة الذي تبثه العراقية الإخبارية وتابعتها وكالة الأنباء العراقية (واع)، إن “إجراءات الخارجية بشأن المهاجرين بدأت منذ شباط الماضي، ولم يثبت لدينا مقتل مهاجرين عراقيين”، مبيناً أن “حالات وفاة حصلت بين المهاجرين العراقيين بسبب بعض الظروف”.
وأضاف أن “أكثر من 3800 عراقي عادوا بشكل طوعي، اذ عملنا على تعزيز العودة الطوعية للمهاجرين”، لافتا إلى أن “شبكات تهريب البشر تكيفت مع إجراءات العراق”.
وأشار إلى أن “أعداد كبيرة من سمات الدخول لبيلاروسيا منحت بطريقة غير شرعية”.

وتابع أن “شبكات تهريب البشر اتخذت مسالك عبر واجهات للإيقاع بالعراقيين”، مؤكدا أن “ملف المهاجرين العراقيين تصاعد خلال العام الماضي بشكل غريب”.

قراءة الموضوع
الصحاف: شبكات تهريب البشر تكيفت مع إجراءات العراق
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.