الصحافة الإنجليزية تنتقد سلوك راموس مع محمد صلاح

الصحافة الإنجليزية تنتقد سلوك راموس مع محمد صلاح
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الصحافة الإنجليزية تنتقد سلوك راموس مع محمد صلاح

انتقدت الصحافة الإنجليزية، سلوك سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد الإسباني مع النجم المصري محمد صلاح المحترف فى نادي ليفربول الإنجليزي، خلال حفل توزيع جوائز الاتحاد الاوروبي لكرة القدم "يويفا" الذى أقيم مساء الخميس بإمارة "موناكو" الفرنسية.

وقالت صحيفة "ديلي ستار"، أن سيرجيو راموس حاول مضايقة محمد صلاح بـ"لمس" كتفه الايسر عقب إستلامه جائزة أفضل مدافع في أوروبا، في إِشارة إلى الإصابة القوية التي تعرض لها محمد صلاح فى الكتف بنهائى دوري ابطال اوروبا الموسم الماضى أثر تدخل عنيف من جانب سيرجيو راموس، وهي الإصابة التي حالت دون إستكمال اللاعب المصري للمباراة التي انتهت بفوز الريال بنتيجة 3 – 1. 

أما صحيفة "ميرور"، فقالت أن سيرجيو راموس حاول إستفزاز محمد صلاح بالمرور بجانبه عقب إستلامه لجائزة أفضل مدافع في أوروبا، لكن اللاعب المصري تجاهل النظر إليه ولم يعيره أي إهتمام.

وسارت صحيفة "مترو" على نفس النهج، وقالت أن محمد صلاح تجاهل تهنئة سيرجيو راموس عقب إستلامه الجائزة، وتجاهل النظر إليه.

ويرى سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد الإسباني، أن خلافه مع النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى انتهى، متمنياً له التوفيق فى مشواره القادم مع "الريدز".

وقال سيرجيو راموس فى تصريحات على هامش تتويجه بجائزة أفضل مدافع فى النسخة الماضية بمسابقة دورى ابطال اوروبا، "لقد طويت صفحة الخلافات مع محمد صلاح، لا يوجد شيء بيننا، وأنا أتمنى دائماً الحظ الجيد لجميع زملائي".

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الصحافة الإنجليزية تنتقد سلوك راموس مع محمد صلاح نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

رونالدو يقود يوفنتوس لعبور فروسينوني في الوقت القاتل

رونالدو يقود يوفنتوس لعبور فروسينوني في الوقت القاتل زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.